خدمات مكافحة الحشرات ورس المبيدات

Published on

لندن هو مكان نابض بالحياة الصاخبة ، والكامل من الناس للاهتمام والمباني الوافرة . للأسف ، كما انها كاملة من الآفات مثل الفئران ، بق الفراش والحمام والعث . وقد أظهرت تقرير جديد صادر عن جمعية مكافحة الحشرات البريطانية ( BPCA ) أن بعض الأحياء في لندن لديها أكثر المناطق الموبوءة من أي مكان آخر في المملكة المتحدة.


من بين أكثر من 700،000 عموميات الدعوة إلى وحدات تحكم الآفات في جميع أنحاء المملكة المتحدة في 2010-11 ، وكان تاور هاملتس أكثر، مع 8 ٪ من الناس الحاجة إلى طلب المساعدة على مدار السنة. وهذا يمثل الكثير من الحالات في منطقة صغيرة ، مع حوالي 902 طلبات كل KM2 .


لا يقتصر المشكلة إلى لندن ، وإما. كان جنوب الشرقية، بما في ذلك مقاطعات مثل هيرتفوردشاير و إسكس ، أيضا الكثير من الشرح . كان المنطقة أكثر طلبات إزالة الآفات من أي شيء آخر . في جميع أنحاء البلاد ككل، كانت الفئران المشكلة الأكثر شيوعا ، وهو ما يمثل 42 ٪ من الحالات ، في حين أن الفئران ( 18 ٪ ) و الزنابير (23 ٪ ) على نطاق واسع أيضا .


عندما نفكر في تاور هامليتس ، ونحن نعتقد عادة من أبراج ناطحات السحاب لامعة من ارتفاع أعلاه دوكلاندز . في الواقع ، على شركة رش مبيدات بالرياض الرغم من منطقة تضم الكثير من ما يعتقد تقليديا على أنها الطرف الشرقي ويبلغ عدد سكانها كثيفة جدا . لا ينبغي أن يكون من المستغرب أن الآفات شائعة هنا، لأن هناك حيث الناس، وهناك الآفات.


واحدة من أكبر المشاكل في لندن هو سهولة الحصول على الغذاء. الحمام ، على سبيل المثال ، يعيش فقط في المدن بسبب وفرة الغذاء - نفس السبب نرى طيور النورس في الملاعب . الموائل الطبيعية هو أعلى جرف صخري ، لكنها تكيفت مع الحياة في المدينة للاستفادة من جميع المخلفات التي تم إسقاطها على الأرض. الجرذان و الثعالب في المناطق الحضرية شائعة لنفس السبب . الثعالب على وجه الخصوص المسيل للدموع مفتوحة بن الحقائب بحثا عن الطعام ، والذي بدوره يمكن أن يشجع غيرها من الآفات .


الحشرات تأتي بحثا عن الطعام كذلك، ولكن قد لا يكون من الطعام ونحن عادة التفكير في الأمر . يمكن أن تكون مزعجة بشكل خاص العث في الوقت الحاضر ، لا سيما عثة الملابس . شركة مكافحة حشرات بالرياض في حين أن سترة الكشمير قد لا يبدو وجبة خفيفة لذيذة ل أنا أو أنت ، يرقات عثة الملابس تتغذى على الألياف الطبيعية مثل الصوف والحرير. السجاد و الملابس القديمة استثارته في الزوايا المظلمة هي بيئة مثالية ل هذه الحشرات .


بق الفراش حشرة أخرى هي المشكلة. كانت 9 من أفضل 10 أماكن لل بق الفراش في المملكة المتحدة ضواحي لندن ، و كان تاور هاملتس رقم واحد مع أكثر من 2000 حالة . بق الفراش تتغذى على دم الإنسان ، ولكن غالبا ما يصعب العثور عليها.


لحسن الحظ ، أو ربما بسبب مستوى المشكلة ، وبعض من أفضل لإدارة الآفات وإزالة الشركات التي تقع في لندن ، هرتس و الجنوب الشرقي. كل من الحالات المذكورة في تقرير BCPA ل فعل الشيء الصحيح - طلبوا من المهنيين للمساعدة. للتعرف على الآفات في منزلك و إزالته ، اتصل خدمة مكافحة الحشرات على الفور.
 

خدمات مكافحة الحشرات ورس المبيدات

Comment on this post